الاثنين، 18 مارس 2024


 القمر الدموي والكسوف في رمضان حرب كبيرة وتحقيق وعد الاسراء وظهور المهدي




كسوف 2024. خسوف شبه للقمر يوم 25 مارس. كسوف كلي للشمس في 8 أبريل. خسوف جزئي للقمر في 18 سبتمبر.


النبوءات التي اخبرنا عنها رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام أو التي جائت في القران او التوراة او الانجيل او في كتب الانبياء اخرين كالنبي شعيب او ارميا او يوئيل عليهم الصلاة والسلام تخص اليهود او المسلمين الخصمان اللدودان على الارض فاما ستكون ضد احد منهما او ضدهما معا.

والمهم في هذا الزمان الذي نعرف انه آخر الأيام وأن التغيير على الأرض أصبح ضرورة بتدخل الله ليبدل الارض من حال الى اخر خاصة وهي التي بلغت سقوطها الذي لم تعرفه قبل الان مذ خلقها الله اذ تحول معدل الاعمار من الخلود الى الالف سنة الى 70 سنة اقل من عمر سلحفات بحرية الذي يصل حتى الى 150 سنة.

وهذا يعني ان الارض ذاهبة الى التدهور مذ خلقت وليس الى التطور كما كذبوا عليكم.

كما ان عبادة الله على الارض توقفت طوال 2000سنة مدة غياب رسول الله عيسى عليه وامه الصلارة والسلام وموعد عودته.
والامر مرتبط بعلامات الساعة التي لا بدا منها.
والتي منها خراب الكعبة وهدمها وانتهاء الحج اليها.

وهذا ما سيحدث في هذه الحرب التي يشارك فيها العرب ولا يشعرون انهم مع حلف الروم الذين سينقضوه ويدخلون ضدهم في حرب تدمر كل شيء في ارضهم.


علامات الساعة : هدم الكعبة.

من علامات الساعة آخر الزمان أن تُخَرَّب الكعبة، ويُسرَق كَنزُها، وتُسلَب حِلْيَتُها، وتُجَرَّد من كِسوتها، ثم تُهدَم فلا تعمر بعدها أبدًا..



وعن أبي هريرة: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (يُبايَع لِرَجُلٍ ما بين الرُّكنِ والمَقامِ، ولن يَسْتَحِلَّ البيتَ إلا أَهْلُه، فإذا استَحلُّوه فلا تسأل عن هَلَكَةِ العرب، ثم تأتي الحَبَشَةُ فيُخَرِّبونَه خَرابًا لا يَعْمُر بعده أبدًا، وهم الذين يَستَخرِجون كَنزَه). رواه أحمد

الموسوعة العقدية - موقع الدرر السنية.


( يقتتل عند كنزكم هذا ثلاثة ، كلهم ابن خليفة ، ثم لا يصل إلى واحد منهم ، ثم تقبل الرايات السود من قبل المشرق ، فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم - ثم ذكر شيئا - فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج ، فإنه خليفة الله المهدي ) الراوي: ثوبان مولى رسول الله المحدث: البزار - المصدر: البحر الزخار - الصفحة أو الرقم: 10/100. خلاصة الدرجة: إسناده صحيح.





لكن ظاهرة قمر الدم ليست الأولى رغم أنها نادرة الوقوع، إذ وقع بتراتب زمني معين، عامي 1909 و1910 وعامي 1927و1928 وعامي 1949 و1950 وعامي 1967 و1968 وعامي 1985 و1986 وعامي 2003 و2004.

اهم الاحداث التي صاحبت القمر الدموي(الاحمر)؟

 الدورات السابقة لقمر الدم وقعت في لحظات فاصلة بالتاريخ اليهودي، إذ وقع خسوف عام 1439 عند نفي اليهود من إسبانيا، وعام 1949 عند تأسيس دولة إسرائيل، وفي عام 1967 خلال حرب الأيام الستة بين إسرائيل وجيرانها العرب.



ونحن الان في حرب بدأت لتفصل بين الحق والباطل فتبيد اهل الباطل وتظهر نور اهل الحق فاليهود والعالم يعرفون مسرح تلك الحروب من التبوءات التي بين فيها الله كل ما سيكون .
وهذه الحروب قد خطط لها باحكام شديد كما خطط من قبل لقيام اسرائيل يخطط الان لمحوها لان دورها انتهى اذ كانت هي رجسة الخراب التي اذا خربت بني الهيكل
واليهود الآن في فلسطين لا ينظرون الى دولتهم على انها رجسة الخراب بل ينظرون الى مكة على انها رجسة الخراب بعد تدنيس الكعبة بحجر الانجاب وعرفة بنصب الشيطان وبناء اكبر ساعة في العالم امام الكعبة والتي اخبر عنها القران على انها بداية خراب مكة الى الابد.

وتراهم يصرخون في مكة الان وينادون العرب برجسة الخراب ويكتبون كتابات تدل على ذلك ولو قام بها عربي لقطع كما قطع الصحافي خاشقجي.


فاليهود والمسلمون اهل المشرق يعلمون علم اليقين ان دورهم انتهى وان العهد سينتقل الى اهل المغرب البربر.


كشف الهيكل وسلامة اهله من الحروب وخراب كل من اختله سابقا البابليون العرب والروم.


اولا ينادي المنادي في ترشيش تونس بجبل قاف ذا السبع الطباق 

(جبل اشعيا النبي) بكشف الهيكل وبداية عهد البربر الابدي.


سفر يوئيل 2

1 اِضْرِبُوا بِالْبُوقِ فِي صِهْيَوْنَ. صَوِّتُوا فِي جَبَلِ قُدْسِي! لِيَرْتَعِدْ جَمِيعُ سُكَّانِ الأَرْضِ لأَنَّ يَوْمَ الرَّبِّ قَادِمٌ، لأَنَّهُ قَرِيبٌ:

2 يَوْمُ ظَلاَمٍ وَقَتَامٍ، يَوْمُ غَيْمٍ وَضَبَابٍ، مِثْلَ الْفَجْرِ مُمْتَدًّا عَلَى الْجِبَالِ. شَعْبٌ كَثِيرٌ وَقَوِيٌّ لَمْ يَكُنْ نَظِيرُهُ مُنْذُ الأَزَلِ، وَلاَ يَكُونُ أَيْضًا بَعْدَهُ إِلَى سِنِي دَوْرٍ فَدَوْرٍ.

3 قُدَّامَهُ نَارٌ تَأْكُلُ، وَخَلْفَهُ لَهِيبٌ يَحْرِقُ. الأَرْضُ قُدَّامَهُ كَجَنَّةِ عَدْنٍ وَخَلْفَهُ قَفْرٌ خَرِبٌ، وَلاَ تَكُونُ مِنْهُ نَجَاةٌ.

4 كَمَنْظَرِ الْخَيْلِ مَنْظَرُهُ، وَمِثْلَ الأَفْرَاسِ يَرْكُضُونَ.

5 كَصَرِيفِ الْمَرْكَبَاتِ عَلَى رُؤُوسِ الْجِبَالِ يَثِبُونَ. كَزَفِيرِ لَهِيبِ نَارٍ تَأْكُلُ قَشًّا. كَقَوْمٍ أَقْوِيَاءَ مُصْطَفِّينَ لِلْقِتَالِ.

6 مِنْهُ تَرْتَعِدُ الشُّعُوبِ. كُلُّ الْوُجُوهِ تَجْمَعُ حُمْرَةً.

وهنا يصف بالضبط الحرب القائمة الان في غزة وما حولها .

كما يذكر ان هذا الكسوف سيكون في شهر الصوم .

 سفر يوئيل 1: 14


"قَدِّسُوا صَوْمًا. نَادُوا بِاعْتِكَافٍ. اجْمَعُوا الشُّيُوخَ، جَمِيعَ سُكَّانِ الأَرْضِ إِلَى بَيْتِ الرَّبِّ إِلَهِكُمْ وَاصْرُخُوا إِلَى الرَّبِّ."


سفر يوئيل 2: 15


"اِضْرِبُوا بِالْبُوقِ فِي صِهْيَوْنَ. قَدِّسُوا صَوْمًا. نَادُوا بِاعْتِكَافٍ."


وبينما الحرب تاكل اعداء اورشليم التي سعوا في خرابها تعمر اورشليم ترشيش بعد خرابها وبعد اتكسارها امام اعدائها.

سفر يوئيل 2

23 وَيَا بَنِي صِهْيَوْنَ، ابْتَهِجُوا وَافْرَحُوا بِالرَّبِّ إِلهِكُمْ، لأَنَّهُ يُعْطِيكُمُ الْمَطَرَ الْمُبَكِّرَ عَلَى حَقِّهِ، وَيُنْزِلُ عَلَيْكُمْ مَطَرًا مُبَكِّرًا وَمُتَأَخِّرًا فِي أَوَّلِ الْوَقْتِ،

24 فَتُمْلأُ الْبَيَادِرُ حِنْطَةً، وَتَفِيضُ حِيَاضُ الْمَعَاصِرِ خَمْرًا وَزَيْتًا.

25 «وَأُعَوِّضُ لَكُمْ عَنِ السِّنِينَ الَّتِي أَكَلَهَا الْجَرَادُ، الْغَوْغَاءُ وَالطَّيَّارُ وَالْقَمَصُ، جَيْشِي الْعَظِيمُ الَّذِي أَرْسَلْتُهُ عَلَيْكُمْ.

26 فَتَأْكُلُونَ أَكْلًا وَتَشْبَعُونَ وَتُسَبِّحُونَ اسْمَ الرَّبِّ إِلهِكُمُ الَّذِي صَنَعَ مَعَكُمْ عَجَبًا، وَلاَ يَخْزَى شَعْبِي إِلَى الأَبَدِ.

27 وَتَعْلَمُونَ أَنِّي أَنَا فِي وَسْطِ إِسْرَائِيلَ، وَأَنِّي أَنَا الرَّبُّ إِلهُكُمْ وَلَيْسَ غَيْرِي. وَلاَ يَخْزَى شَعْبِي إِلَى الأَبَدِ.

28 « وَيَكُونُ بَعْدَ ذلِكَ أَنِّي أَسْكُبُ رُوحِي عَلَى كُلِّ بَشَرٍ، فَيَتَنَبَّأُ بَنُوكُمْ وَبَنَاتُكُمْ، وَيَحْلَمُ شُيُوخُكُمْ أَحْلاَمًا، وَيَرَى شَبَابُكُمْ رُؤًى.

29 وَعَلَى الْعَبِيدِ أَيْضًا وَعَلَى الإِمَاءِ أَسْكُبُ رُوحِي فِي تِلْكَ الأَيَّامِ،

30 وَأُعْطِي عَجَائِبَ فِي السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، دَمًا وَنَارًا وَأَعْمِدَةَ دُخَانٍ.

31 تَتَحَوَّلُ الشَّمْسُ إِلَى ظُلْمَةٍ، وَالْقَمَرُ إِلَى دَمٍ قَبْلَ أَنْ يَجِيءَ يَوْمُ الرَّبِّ الْعَظِيمُ الْمَخُوفُ.

32 وَيَكُونُ أَنَّ كُلَّ مَنْ يَدْعُو بِاسْمِ الرَّبِّ يَنْجُو. لأَنَّهُ فِي جَبَلِ صِهْيَوْنَ وَفِي أُورُشَلِيمَ تَكُونُ نَجَاةٌ، كَمَا قَالَ الرَّبُّ. وَبَيْنَ الْبَاقِينَ مَنْ يَدْعُوهُ الرَّبُّ.


وليس هذاالامر حقدا على اهل المشرق ولكنا نبلغ كلام الله الذي اجمع عليه القران والتوراة والانجيل فان كنا ندين اعمال اليهود بكتابهم فكذلك ندين اعمال العرب بكتابهم فهم اوهموا المسلمين في العالم انهم آمنوا بكتاب الله بينما نجده يلعنهم اكفرهم بالقران 

ويبين ان رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام لما كان فيهم كان يتحسر عليهم لانهم رفضوا عبادة الله في منتهى اسرائه 

الذي دعاهم للخروج اليه لعلمه ان شبه الجزيرة العربية كله سيتحول الى جهنم ولذا لا تكون دار اقامة لكنهم رفضوا ترك الحج الى آلهتهم وزين لهم الشيطان عبادتهم حتى اقنعوا انفسهم بها وظنوا انهم يعبدون الله.

إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ


الَّذِينَ كَفَرُوا لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ


أَفَمَن زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَنًا فَإِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء فَلا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُونَ.8.سورة فاطر.


بينما سيحول ارض منتهى الاسراء افريقية الى جنة .


وَاللَّهُ الَّذِي أَرْسَلَ الرِّيَاحَ فَتُثِيرُ سَحَابًا فَسُقْنَاهُ إِلَى بَلَدٍ مَّيِّتٍ فَأَحْيَيْنَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا كَذَلِكَ النُّشُورُ.9.سورة فاطر.


جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِن ذَهَبٍ وَلُؤْلُؤًا وَلِبَاسُهُمْ فِيهَا حَرِيرٌ


وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَذْهَبَ عَنَّا الْحَزَنَ إِنَّ رَبَّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ


الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِن فَضْلِهِ لا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ


وَالَّذِينَ كَفَرُوا لَهُمْ نَارُ جَهَنَّمَ لا يُقْضَى عَلَيْهِمْ فَيَمُوتُوا وَلا يُخَفَّفُ عَنْهُم مِّنْ عَذَابِهَا كَذَلِكَ نَجْزِي كُلَّ كَفُورٍ


وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ.37.سورة فاطر.


إنجيل مرقس 13: 24


«وَأَمَّا فِي تِلْكَ الأَيَّامِ بَعْدَ ذلِكَ الضِّيقِ، فَالشَّمْسُ تُظْلِمُ، وَالْقَمَرُ لاَ يُعْطِي ضَوْءَهُ.


الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: