الثلاثاء، 27 فبراير 2024

 نبوءات(الصوفية ) عن تونس واتحاد البربر واسم الرئيس القادم لتونس وخراب الشام.





أهل الصفة في الاصل مسيحيون سكان الأوراس الذين نزلت فيهم الديانة المسيحية وكان (الافركسيس) هم انصارها ومنهم كل تلاميذ عيسى رسول الله عليه وأمه الصلاة والسلام الاثنا عشر،وقد تمسكوا بالتوحيد بعيدا عن عبادة جوبيتر اله روما ولا 

مسيحية الرومان التي وضعت عيسى رسول الله مكان جوبيتر على انه اله ليتواصل دينهم المشرك ومن اجل ذلك تعرضوا لأكبر هلوكوست في العالم على يد الرومان واليهود فكانوا يقدمونهم طعام للاسود والفهود في الحلبات امام الناس ليصنعوا بهم تسلية في فرجة دموية .

وكان امتداد المسيحية الموحدة من مصر الى فرنسا اي في كل ارض البربر وقد تنبأ الانجيل بظهور (المنقذ) وفعلا لما ظهر الاسلام وفرض التوحيد كشعار رفعه المسلمون فانهى 

بالقوة عذاب المسيحيين الموحدين البربر من مصر الى فرنسا.

كما عمل الثلاثي (ضد المسيح) العرب والرومان واليهود على انهاء المسيحية الموحدة في العالم فلم ولذلك لم يبقى لهم وجود في اية دولة من دول العالم.


*ملحمه نونس للامام الصفدى

*نونس الخير ملأ الكون بالنور*

*يغزو القلوب محبوب و مسرور*

*الجابر الفتى و الفائز المنصور*

*غدا فى السما يزهر غير مستور*

*نونس الحق ليس بالمغرور*

*طلعته الهدى ليس به فتور*

*غرنط مدنه و أسس بدور*

*فبدا قمر الأقمار و كأنه يدور


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عودة التوحيد لشمال افريقيا (مملكة ترشيش) ولتونس راس افريقيا ترشيش مملكة داود وسليمان عليهما الصلاة والسلام.


نا تونس بنت الاكــــــــرام***بيدي ساس الرياســــة

نحلف على كل غــــــرام ***بالسيف يدفع خلاصــة

ضجيت من عرب الاقلام***كفوا ولوا دهاصــــــــة

يهود حــــــــــلافة اختام ***امال المطابع خصاصة

تو جيت ما بين الاجلام ***ما صبت لي بلاصـــــة

نصبـر على درك الايام ***حتى يثوروا الحفاصــة


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نبوءة خراب الشام حتى ظهور الامام وثورة المسلمين في العالم.



يا مخالفين النواع يا مبدلين الشريـــــــــــــــــعة

الشام والعراق والطاق تسمع وقيــــــــــــــــــعة

لوج على ولد شبور قرباع ثمه تحوز النفيعـــة

يتكيل الدم بالصاع في الأرض أحمر وشيـــــــعة.

صاحب الجزائر سلم وطاع من حر شد الوجيعة

اسطنبول في مصل لماع تونس تعلق الشيـــــعة

ـــــــــــــــــ

نبوءة تدخل ايراني تركي ضد المخربين وهجرة البربر الى الغرب.

هاو جايها ترك وإيران كل شيء مطروح ساجي

مدفع بالكور رنان وعمارتو قفيز باجـــــــــــــي

وما غاضني كان خرنان بالمال فارح يقاجـــــي

وغاضتني كان شبان كلتها بحور المواجــــــــي

ــــــــــــــــــــ

وظهرت هذه الاخيرة كعلامة اخيرة نعرف بها ظهور اية في تونس تتحرك بعدها الجيوش الروسية في البحر المتوسط.





ورجال من سوس لاقصى جت فازعة بالقضايب

وفي البحر نصبت العسة ونغرت كبار الشوايب

ومن طنجة لسوس لاقصى لعبت عليها الضبايب

والروس على البحر رسّى  وكسر جميع الصنايب

وعدى على الروم رخسة تفرج وشوف الغرايب

ظهور الهيكل في تونس.

الناس نصبو الجلسة ويتحدثوا بالشـــــوارب

وظنيتها تسير قصة من معظمات النوائب

في الجو نصبوا العسة طيار حوام حاضب

ومن طنجة حتى القفصة لعبت عليها الضبايب

ونوحي ترى باتبسة الارزاق راحت جلايب


وفي الارض نصبوا الجلسة بحرك وحديد واصل

تونس سبب القضية بيمين قاطع وفاصل.

ـــــــــــــــــــــــــــ

سقوط حكم بن علي.

شهرين من بعد رمضان والثالث نشوف الغرايـــــــــــب
في الرابعة تشعل النار وتنغر كبار الشــــــــــــــــــوارب
وباء مانتنوا شين لبسة ريحتا جيف الكـــــــــــــــــــــلايب
ميجال تقليع غرسة بين السكك والطبايـــــــــــــــــــــب


ظهور قيس سعيد مفاجئة لخصمين يتسابقان عن السلطة.

كيفاش يا ربي كيفاش من الحرة والوصيفة .


الحرة ما لقت باش والخادم عند السقيفة.


يطلع ليها زوز حناش كل واحد من حيفة.


يتضاربوا بالأقلاش يداحموا على السقيفة.


لا هي لهذا ولاهي هذاك ولا هي لعرب السكاكن.


هي توفى بعضها بعض ومولاها في الظل ساكن.


ــــــــــــــــــــــــــ

حال تونس بعد الثورة

تونس تتقلى صابتها الأعلال ***من حر السهريج قاوي معصــــارة

تدندر وتخوض عند اعقاب الحال ***ساعة تتهنى وساعة محتـــــــــارة

يوقع لك تبديل في جميع العمال ***يجيكم شيخ صغير على وجه أمارة

يخلص دين قديم غابر عندو سنين ***واللي يكسر عود يدي الكفارة

ــــــــــــــــــــــــــ


من أقوال سيدي علي بن الحفصي وهو أحد الاولياء الصالحين لقبيلة أولاد عبيد عن نهب تونس 

يا صاحبي تصير قصة من معظمات المصايب

في باردو تطيح عرصة في باب بين السرايب

و الحبار في الحبس ردسة الأموال تغدي الذهايب

تونس بلا ضو طمسة فيها قواعد مهايب

و سلطانها خش دمسة مرخوف بيه النشايب

و تكّوه على جندو رفسة و رسلو فيه الكتايب

هو ما ليه حصة و هوما يطبعوا في الجوايب

بأكذاب و أخبار دنسة و أزوار شغل اللعايب

ميجال تقليع غرسة يجيه الولد بو الشنايب

قيل في البعد يقسى و قيل من سوح القرايب

إذا حرّك اللّمس غرسة تلهب بارود صايب

يطيح القسى يجبد حرسه باري سيوف الذبايب

و اقرا القواعد الخمسة عشرين صفة وجايب

و يبقى الملك ليه ونسة و نفير رداد السلايب

و الموت تصبّح و تمسّى و القبر راس الغرايب

و هذا علي تم نصه بحضور من كان غايب

و هاذي كمالت القصة و الشيئ من عند الله سبايب


ـــــــــــــــــــــــ

ظهور الامام المهدي بملة ابراهيم ليجمع العالم امة واحدة.

يا صاحبي كنت رواد هومت كم من سليلة

روحت من آل الاسناد على صنف طالع سهيلة

نلقى بلى يبدى يصطاد و الكحط عم القبيلة

لا عاد في الصح ميعاد و لا عاد خيوة دويلة

و لا عاد في الجيل انداد همات ولا صميدة

و لا عاد على العلم نشاد على الواجب مستحيلة

ولوج على سيد لسياد على الروم رجعت مثيلة

ارفعو عوينك من الزاد  و السلاح و القربيلة

و جاهد مع سيد لسياد ملة إبراهيم الخليلة

و الله إذا راد مراد لا فيه كلاموا بديلا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اسم الرئيس المقبل وبعض صفاته.يقول.

نا جيت من الشرق حواس في البحر راكب سفينة****مناميرها عاد فلاس عاد الرطل ناقصينـــــــــــــــــا

الحق دفنوه بالفاس دفنوه مثل الدفينــــــة***يطلع إلها ولد نسناس وشلاغمو مبرمينــــــــــــــــــــــــــا

يحفر على الحق بالفاس حتى يشوفو بعيـــــنة***وينقر كما نقر فراس يختار كان السمينــــــــــــــــة

محمد أحمد قالت الناس الله ينصر عوينــــــة*** في دولتو اطيح لمكاس وتحيا من كانت غبينـــة)



 سفر إشعياء النبي 66: 8

5 اِسْمَعُوا كَلاَمَ الرَّبِّ أَيُّهَا الْمُرْتَعِدُونَ مِنْ كَلاَمِهِ: «قَالَ إِخْوَتُكُمُ الَّذِينَ أَبْغَضُوكُمْ وَطَرَدُوكُمْ مِنْ أَجْلِ اسْمِي: لِيَتَمَجَّدِ الرَّبُّ. فَيَظْهَرُ لِفَرَحِكُمْ، وَأَمَّا هُمْ فَيَخْزَوْنَ.

6 صَوْتُ ضَجِيجٍ مِنَ الْمَدِينَةِ، صَوْتٌ مِنَ الْهَيْكَلِ، صَوْتُ الرَّبِّ مُجَازِيًا أَعْدَاءَهُ.

7 قَبْلَ أَنْ يَأْخُذَهَا الطَّلْقُ وَلَدَتْ. قَبْلَ أَنْ يَأْتِيَ عَلَيْهَا الْمَخَاضُ وَلَدَتْ ذَكَرًا.


"مَنْ سَمِعَ مِثْلَ هذَا؟ مَنْ رَأَى مِثْلَ هذِهِ؟ هَلْ تَمْخَضُ بِلاَدٌ فِي يَوْمٍ وَاحِدٍ، أَوْ تُولَدُ أُمَّةٌ دَفْعَةً وَاحِدَةً؟ فَقَدْ مَخَضَتْ صِهْيَوْنُ، بَلْ وَلَدَتْ بَنِيهَا!"


10 افْرَحُوا مَعَ أُورُشَلِيمَ وَابْتَهِجُوا مَعَهَا، يَا جَمِيعَ مُحِبِّيهَا. اِفْرَحُوا مَعَهَا فَرَحًا، يَا جَمِيعَ النَّائِحِينَ عَلَيْهَا،

11 لِكَيْ تَرْضَعُوا وَتَشْبَعُوا مِنْ ثَدْيِ تَعْزِيَاتِهَا، لِكَيْ تَعْصِرُوا وَتَتَلَذَّذُوا مِنْ دِرَّةِ مَجْدِهَا».

12 لأَنَّهُ هكَذَا قَالَ الرَّبُّ: «هأَنَذَا أُدِيرُ عَلَيْهَا سَلاَمًا كَنَهْرٍ، وَمَجْدَ الأُمَمِ كَسَيْل جَارِفٍ، فَتَرْضَعُونَ، وَعَلَى الأَيْدِي تُحْمَلُونَ وَعَلَى الرُّكْبَتَيْنِ تُدَلَّلُونَ.

13 كَإِنْسَانٍ تُعَزِّيهِ أُمُّهُ هكَذَا أُعَزِّيكُمْ أَنَا، وَفِي أُورُشَلِيمَ تُعَزَّوْنَ.

14 فَتَرَوْنَ وَتَفْرَحُ قُلُوبُكُمْ، وَتَزْهُو عِظَامُكُمْ كَالْعُشْبِ، وَتُعْرَفُ يَدُ الرَّبِّ عِنْدَ عَبِيدِهِ، وَيَحْنَقُ عَلَى أَعْدَائِهِ.

15 لأَنَّهُ هُوَذَا الرَّبُّ بِالنَّارِ يَأْتِي، وَمَرْكَبَاتُهُ كَزَوْبَعَةٍ لِيَرُدَّ بِحُمُوٍّ غَضَبَهُ، وَزَجْرَهُ بِلَهِيبِ نَارٍ.


الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: