ابن عربي انشقاق القمر هو خروج المهدي على العرب ودعوتهم لترك عباداتهم بمكة وحجهم لمنتهى الاسراء.
وصف القرآن الامام المهدي بــ (النجم الطارق) والنجم الثاقب
والقمر كما وصف اخوة يوسف نبي الله عليهم الصلاة والسلام بالكواكب وابواه بالشمس والقمر.
والقمر كما وصف اخوة يوسف نبي الله عليهم الصلاة والسلام بالكواكب وابواه بالشمس والقمر.
واكد ابن عربي عليه السلام ان سورة القمر هي مثال لقوم نوح وقوم محمد عليهما وآلهما الصلاة والسلام.
دعــا قــومــه نــوحٌ ليــغـفـر ربـهـم***لهـم فـأجـابـوه لمـا كـان قـد دعـا
أجـابـوا بـأحـوالٍ فـغـطـوا ثـيابهـــــــــــم***لســر بــسـتـر والسـمـيـعُ الذي وعـى
ولو أنــهـم نـادوا ليـكـشـف عـنـــــــهـمُ***غطاءُ العمى ما ارتد شخصٌ ولا سعى
وهــــذي إشــــاراتٌ لأمّــــة أحـــمـــد***وليـسـت لنـوحٍ والحـديـث هـمـا مـعا
رعـى الله شـخصاً لم يزل ذا مهابة***كـريـمـاً إمـاما ًحرمة الحق قد رعى
لو أنَّ اله الخـــلق يـــنــزل وحــيــه***عـــلى جـــبـــلٍ راسٍ بـــه لتــصــدَّعــا
وأثـبتَُ منه قـلبَ شخصٍ عـلمته***ولمــا أتــاه وحــيــه مـا تـزعـزعـا
وإن كـان مـن قـومٍ إذا ليـلهم دجا***تــراهــم لديــه ســاجــديــن ورُكَّعــاً
وتـبـصـرهـم عـنـد المـنـاجـاة حُـسَّرا***احــيـارى سـكـارى خـاضـعـيـن وخُـشـعـا
وبما ان دعوة محمد رسول الله ودعوة نوح رسول الله واحدة اذا دعا قومهما للخروج الى عبادة الله بمنتهى الاسراء قدس الله الزيتونة المباركة بين المشرق والمغرب ترشيش تونس
افريقية في الحديث والتاريخ فرفضوا فحق عليهم
العذاب اذ دمر قوم نوح وأُجل قوم محمد
عليهما الصلاة والسلام.
العذاب اذ دمر قوم نوح وأُجل قوم محمد
عليهما الصلاة والسلام.
فَإِنْ أَعْرَضُوا فَقُلْ أَنذَرْتُكُمْ صَاعِقَةً مِّثْلَ صَاعِقَةِ عَادٍ وَثَمُودَ
إِذْ جَاءَتْهُمُ الرُّسُلُ مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ تَعْبُدُوا إِلاَّ اللَّهَ قَالُوا لَوْ شَاء رَبُّنَا لَأَنزَلَ مَلائِكَةً فَإِنَّا بِمَا أُرْسِلْتُمْ بِهِ كَافِرُونَ.14.فصلت.
وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ
مَا يَنظُرُونَ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً تَأْخُذُهُمْ وَهُمْ يَخِصِّمُونَ49.يـــس.
وَكَأَيِّن مِّن قَرْيَةٍ هِيَ أَشَدُّ قُوَّةً مِّن قَرْيَتِكَ الَّتِي أَخْرَجَتْكَ أَهْلَكْنَاهُمْ فَلا نَاصِرَ لَهُمْ
أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ كَمَن زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءهُمْ
مَثَلُ الْجَنَّةِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ فِيهَا أَنْهَارٌ مِّن مَّاء غَيْرِ آسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِن لَّبَنٍ لَّمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ وَأَنْهَارٌ مِّنْ خَمْرٍ لَّذَّةٍ لِّلشَّارِبِينَ وَأَنْهَارٌ مِّنْ عَسَلٍ مُّصَفًّى وَلَهُمْ فِيهَا مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَمَغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ كَمَنْ هُوَ خَالِدٌ فِي النَّارِ وَسُقُوا مَاء حَمِيمًا فَقَطَّعَ أَمْعَاءَهُمْ
وَمِنْهُم مَّن يَسْتَمِعُ إِلَيْكَ حَتَّى إِذَا خَرَجُوا مِنْ عِندِكَ قَالُوا لِلَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ مَاذَا قَالَ آنِفًا أُوْلَئِكَ الَّذِينَ طَبَعَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءهُمْ
وَالَّذِينَ اهْتَدَوْا زَادَهُمْ هُدًى وَآتَاهُمْ تَقْواهُمْ
فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ السَّاعَةَ أَن تَأْتِيَهُم بَغْتَةً فَقَدْ جَاءَ أَشْرَاطُهَا فَأَنَّى لَهُمْ إِذَا جَاءَتْهُمْ ذِكْرَاهُمْ18.سورة محمد.
كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ وَعَادٌ وَفِرْعَوْنُ ذُو الأَوْتَادِ
وَثَمُودُ وَقَوْمُ لُوطٍ وَأَصْحَابُ الأَيْكَةِ أُوْلَئِكَ الأَحْزَابُ
إِن كُلٌّ إِلاَّ كَذَّبَ الرُّسُلَ فَحَقَّ عِقَابِ
وَمَا يَنظُرُ هَؤُلاء إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً مَّا لَهَا مِن فَوَاقٍ
وَقَالُوا رَبَّنَا عَجِّل لَّنَا قِطَّنَا قَبْلَ يَوْمِ الْحِسَابِ
اصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَاذْكُرْ عَبْدَنَا دَاوُودَ ذَا الأَيْدِ إِنَّهُ أَوَّابٌ.17.سورة ص.
اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانشَقَّ الْقَمَرُ،
انشقَّ الفجرُ: طلع وظهر. انشقّت عصا الجماعة: تفرّقوا، وقع الخلافُ بينهم، - دَوْلَة منشقَّة.كانا لاَ يَفْتَرِقانِ فانْشَقَّ أَحَدُهُما عَنِ الآخَرِ : اِنْفَصَلَ عَنْهُ، وَابْتَعَدَ اِنْشَقَّ عَنْ جَماعَةٍ .
انشقَّ الفجرُ: طلع وظهر. انشقّت عصا الجماعة: تفرّقوا، وقع الخلافُ بينهم، - دَوْلَة منشقَّة.كانا لاَ يَفْتَرِقانِ فانْشَقَّ أَحَدُهُما عَنِ الآخَرِ : اِنْفَصَلَ عَنْهُ، وَابْتَعَدَ اِنْشَقَّ عَنْ جَماعَةٍ .
والامام المهدي سيدعو الى دين جديد.
ولذلك نقول (((خروج الامام المهدي)))
ولذلك نقول (((خروج الامام المهدي)))
يعني خروجه على المالوف عند الناس والمعتاد حتى يظهر الاسلام كدين جديدج انزل الان.والامام المهدي من علامات الساعة لذلك قال الله، اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانشَقَّ الْقَمَرُ،
كما ان الامام اذا ظهر ياتي بايات من القرآن لا يمكن لعقل ان يرفضها ورغم ذلك يرفضها العرب ولذلك قال الله،
وَإِن يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُّسْتَمِرٌّ
وَكَذَّبُوا وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءهُمْ وَكُلُّ أَمْرٍ مُّسْتَقِرٌّ،
والحقيقة الآية هنا (ولكل امر مستقر) ليستقيم القول انه لكل اجل كتاب اي ان لكل امر موعدا يكشف فيه .ورغم ان القران حدد لهم فترة عهدهم 1400سنة عهد مع الله ثم يسلب منهم ويعطى لأمة اخرى في قوله (7 سمان و7 عجاف) اذ كانت السمان الامر بيد جنوب شبه وشام الجزيرة العربية و7 عجاف على العرب بيد شمال شبه الجزيرة العربية تركيا. الا انهم لم يعتبروا وظنوا ان عهد الله سيدوم معهم الى يوم القيامة.
والحقيقة الآية هنا (ولكل امر مستقر) ليستقيم القول انه لكل اجل كتاب اي ان لكل امر موعدا يكشف فيه .ورغم ان القران حدد لهم فترة عهدهم 1400سنة عهد مع الله ثم يسلب منهم ويعطى لأمة اخرى في قوله (7 سمان و7 عجاف) اذ كانت السمان الامر بيد جنوب شبه وشام الجزيرة العربية و7 عجاف على العرب بيد شمال شبه الجزيرة العربية تركيا. الا انهم لم يعتبروا وظنوا ان عهد الله سيدوم معهم الى يوم القيامة.
أَمْ لَكُمْ أَيْمَانٌ عَلَيْنَا بَالِغَةٌ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ إِنَّ لَكُمْ لَمَا تَحْكُمُونَ.39.القلم.
لذلك قال لهم،
وَلَقَدْ جَاءَهُم مِّنَ الأَنبَاء مَا فِيهِ مُزْدَجَرٌ
حِكْمَةٌ بَالِغَةٌ فَمَا تُغْنِ النُّذُرُ.
واكد الله انه سيبقون في ضلالهم حتى ياتي القمر الداعي الذي سيدعوهم الى عبادة الله ككل المرسلين في اور شليم دار السلام في القرآن ويامرهم ان يتركوا مكانتهم التي تمسكوا بها رغم علمهم بشركم (مكة) اي ما حول الكعبة الذي ما قدسه الله في القرآن والذي قفدس منتهى الاسراء حول الأقصى أي مقام ابراهيم
من بيت سارة (البيت العتيق) الى بيت هاجر (المسجد
واكد الله انه سيبقون في ضلالهم حتى ياتي القمر الداعي الذي سيدعوهم الى عبادة الله ككل المرسلين في اور شليم دار السلام في القرآن ويامرهم ان يتركوا مكانتهم التي تمسكوا بها رغم علمهم بشركم (مكة) اي ما حول الكعبة الذي ما قدسه الله في القرآن والذي قفدس منتهى الاسراء حول الأقصى أي مقام ابراهيم
من بيت سارة (البيت العتيق) الى بيت هاجر (المسجد
الأقصى) اي بين الوكن والمقام.
فَتَوَلَّ عَنْهُمْ يَوْمَ يَدْعُ الدَّاعِ إِلَى شَيْءٍ نُّكُرٍ
خُشَّعًا أَبْصَارُهُمْ يَخْرُجُونَ مِنَ الأَجْدَاثِ كَأَنَّهُمْ جَرَادٌ مُّنتَشِرٌ
مُّهْطِعِينَ إِلَى الدَّاعِ يَقُولُ الْكَافِرُونَ هَذَا يَوْمٌ عَسِرٌ.
واليوم العسر هو اليوم الذي فيه يصعقون فيتبين لهم انهم مشركون لم يؤمنوا ابدا طوال 1400سنة
واليوم العسر هو اليوم الذي فيه يصعقون فيتبين لهم انهم مشركون لم يؤمنوا ابدا طوال 1400سنة
وينزع الله منهم العهد ويهد عليهم الكعبة
وينهي ما اعطاهم.
عنِ ابنِ عبّاسٍ رَضيَ اللهُ عنْهم، أنَّه سُئلَ عنْ قولِهِ عزَّ وجلَّ: ﴿يَوْمَ يُكْشَفُ عَنْ ساقٍ﴾ [القلم: ٤٢] قالَ: إذا خَفِيَ عليكم شيءٌ مِنَ القرآنِ فابتغوهُ في الشِّعرِ؛ فإنَّه ديوانُ العربِ، أما سَمِعْتُم قولَ الشّاعرِ: اصبِرْ عَناقُ إنَّه شَرٌّ باقْ قد سَنَّ قومُكَ ضَرْبَ الأعناقْ وقامتِ الحربُ بنا على ساقْ قالَ ابنُ عبّاسٍ: هذا يومُ كَرْبٍ وشِدَّةٍ.
عنِ ابنِ عبّاسٍ رَضيَ اللهُ عنْهم، أنَّه سُئلَ عنْ قولِهِ عزَّ وجلَّ: ﴿يَوْمَ يُكْشَفُ عَنْ ساقٍ﴾ [القلم: ٤٢] قالَ: إذا خَفِيَ عليكم شيءٌ مِنَ القرآنِ فابتغوهُ في الشِّعرِ؛ فإنَّه ديوانُ العربِ، أما سَمِعْتُم قولَ الشّاعرِ: اصبِرْ عَناقُ إنَّه شَرٌّ باقْ قد سَنَّ قومُكَ ضَرْبَ الأعناقْ وقامتِ الحربُ بنا على ساقْ قالَ ابنُ عبّاسٍ: هذا يومُ كَرْبٍ وشِدَّةٍ.
الراوي: عكرمة • الحاكم، المستدرك على الصحيحين (٣٨٩١) • صحيح الإسناد
والساق هنا الاساس واورشليم اساس السلام لانها دار السلام
في القرآن .
أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء فَلْيَأْتُوا بِشُرَكَائِهِمْ إِن كَانُوا صَادِقِينَ،يَوْمَ يُكْشَفُ عَن سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلا يَسْتَطِيعُونَ،خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ وَقَدْ كَانُوا يُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ وَهُمْ سَالِمُونَ،
فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَذَا الْحَدِيثِ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لا يَعْلَمُونَ.44.سورة القلم.
ولذلك قال لهم في سورة القمر،
أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء فَلْيَأْتُوا بِشُرَكَائِهِمْ إِن كَانُوا صَادِقِينَ،يَوْمَ يُكْشَفُ عَن سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلا يَسْتَطِيعُونَ،خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ وَقَدْ كَانُوا يُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ وَهُمْ سَالِمُونَ،
فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَذَا الْحَدِيثِ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لا يَعْلَمُونَ.44.سورة القلم.
ولذلك قال لهم في سورة القمر،
كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ فَكَذَّبُوا عَبْدَنَا وَقَالُوا مَجْنُونٌ وَازْدُجِرَ
فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ.
وقوم نوح عليه واله الصلاة والسلام دعاهم رسولهم للخروج من عبادة الاصنام الى عبادة الله في اورشليم فرفضوا فانتقم الله منهم وكذلك سيفعل الله بالعرب.
وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلاً مِّن قَبْلِكَ وَجَعَلْنَا لَهُمْ أَزْوَاجًا وَذُرِّيَّةً وَمَا كَانَ لِرَسُولٍ أَن يَأْتِيَ بِآيَةٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ لِكُلِّ أَجَلٍ كِتَابٌ
في هذه الايات يخبرنا الله انه سيخسف باطراف شبه الجزيرة العربية الارض ولوقوعها بالجرف الهار الذي ذكر الله ان الكعبة سيخسف بها فيه وبطبيعة البحر الاحمر المكونة من اثار البراكين وطبقات الارض فيه غير متماسكة والذي يستمر في التاكل سيكون في هذا الزمان اكبر تاكل يمكن ان نتصوره خاصة وقد ظهر فيه الوادي المتصدع الذي ينذر بنهاية كل شبه الجزيرة العربية
يَمْحُو اللَّهُ مَا يَشَاء وَيُثْبِتُ وَعِندَهُ أُمُّ الْكِتَابِ
وَإِن مَّا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاغُ وَعَلَيْنَا الْحِسَابُ
أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا نَأْتِي الأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا وَاللَّهُ يَحْكُمُ لاَ مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ
وَقَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلِلَّهِ الْمَكْرُ جَمِيعًا يَعْلَمُ مَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ وَسَيَعْلَمُ الْكُفَّارُ لِمَنْ عُقْبَى الدَّارِ
وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ.43.الرعد.
في هذه الايات يخبرنا الله انه سيخسف باطراف شبه الجزيرة العربية الارض ولوقوعها بالجرف الهار الذي ذكر الله ان الكعبة سيخسف بها فيه وبطبيعة البحر الاحمر المكونة من اثار البراكين وطبقات الارض فيه غير متماسكة والذي يستمر في التاكل سيكون في هذا الزمان اكبر تاكل يمكن ان نتصوره خاصة وقد ظهر فيه الوادي المتصدع الذي ينذر بنهاية كل شبه الجزيرة العربية
بابل في التوراة التي اكدت بدورها خرابها التام
ذحتى لا يسكن بها ساكن.
وقد بين الله تدرج الامر حتى النهاية فقال ان بداية الامر سيكون بالامطار وتفجر العيون وهو ما اخبر عنه رسول الله محمد عليه واله الصلاة والسلام من تحول الارض السعودية الى مروج
وقد بين الله تدرج الامر حتى النهاية فقال ان بداية الامر سيكون بالامطار وتفجر العيون وهو ما اخبر عنه رسول الله محمد عليه واله الصلاة والسلام من تحول الارض السعودية الى مروج
وهذا ما رايناها في السنوات الاخيرة.
وذلك في قوله،
فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاء بِمَاء مُّنْهَمِرٍ
وَفَجَّرْنَا الأَرْضَ عُيُونًا فَالْتَقَى الْمَاء عَلَى أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ
وَحَمَلْنَاهُ عَلَى ذَاتِ أَلْوَاحٍ وَدُسُرٍ
تَجْرِي بِأَعْيُنِنَا جَزَاء لِّمَن كَانَ كُفِرَ
وَلَقَد تَّرَكْنَاهَا آيَةً فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ
فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ
وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ
وَلَقَدْ جَاءَ آلَ فِرْعَوْنَ النُّذُرُ
كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا كُلِّهَا فَأَخَذْنَاهُمْ أَخْذَ عَزِيزٍ مُّقْتَدِرٍ
أَكُفَّارُكُمْ خَيْرٌ مِّنْ أُوْلَئِكُمْ أَمْ لَكُم بَرَاءَةٌ فِي الزُّبُرِ
أَمْ يَقُولُونَ نَحْنُ جَمِيعٌ مُّنتَصِرٌ
سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ
بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ
إِنَّ الْمُجْرِمِينَ فِي ضَلالٍ وَسُعُرٍ
يَوْمَ يُسْحَبُونَ فِي النَّارِ عَلَى وُجُوهِهِمْ ذُوقُوا مَسَّ سَقَرَ
إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ
وَمَا أَمْرُنَا إِلاَّ وَاحِدَةٌ كَلَمْحٍ بِالْبَصَرِ
وَلَقَدْ أَهْلَكْنَا أَشْيَاعَكُمْ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ
وَكُلُّ شَيْءٍ فَعَلُوهُ فِي الزُّبُرِ
وَكُلُّ صَغِيرٍ وَكَبِيرٍ مُسْتَطَرٌ
إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي جَنَّاتٍ وَنَهَرٍ
فِي مَقْعَدِ صِدْقٍ عِندَ مَلِيكٍ مُّقْتَدِرٍ55.سورة القمر.
سيتحلى بأيدي الناس القفارا ***كما يسترجع الشيء المعارا
سيحلو القفار بايدي الناس كما نرى صحاري العرب الآن اضحت ناطحات سحاب،وايضا سيسترج القفار كما كان قفارا،
سيحلو القفار بايدي الناس كما نرى صحاري العرب الآن اضحت ناطحات سحاب،وايضا سيسترج القفار كما كان قفارا،
وتهوي شامخات الأرض هدماً****إلى الوديان سقطاً وانحدارا
ويحرقوا بزيت الخليج***يخلي ظلمةالليل نهارا
ويهدم بيت مكة بالحجاز***وترمى في البحر الحجارا
ويجري الدم شلالات تروي***أديم الأرض في رمل الصحارى
جنود لا رماح ولا سيوف***ستسكب في ذرى الشرق نارا
يعم الجور أرض في الغلاء***وتنسى الناس في الشرق الدينارا
ويظهر في الصحف اسم جديد.***.بسكة عملة تزهو اخضرارا
ويئمي مؤمنو القدس جيشاً***وكقرة تفرد في العذارى
قرة .يعني بَرْد.
"أصابَتْهم قِرّة"
ما يُصِيب الإنْسان وغيره من البَرْد.
وهو ما نراه اليوم من حرب على غزة مع الامطار والبرد .
ويظهر في بلاد الشرق زحف*** قوي يملأ الأرض انتشارا
ويبين الغد اجبار أمير***بوجها يضحك العز اسمرارا
يروح السيف يفتك في رؤوسا***تهاوت فوق شفرته انهمارا
وفي مصر يحاسب كل سييء***ويقطف كل إنسان الثمارا
فمنهم يأخذ التخليد دارا*** ومنهم يأخذ النيران دارا
ومما قال الشيخ محي الدين بن عربي أيضاً....
أضحى المسجد الأقصى أسيراً****وصار الحكم لذوي الفروج
ونار في الخليج لها سعير****وحكم في الحجاز لذوي العلوج
وفي حرب الخليج سوف تمضي***عواصمهم مع الزيت الخليجي
يأجوج ومأجوج تفانوا***وقالوا يا بحور الدم موجي
فقل لأعور الدجال هيا****قد آن الأوان إلى الخروج
المضحك في تفسيراتهم ان القمر سينشق اي يتشقق
يوم القمر شهر بحسابنا
يوم القمر شهر بحسابنا
وكل كوكب لا بدا ان تكون له نواة هي التي كونته
ما ترونه الان في المجرات وتلك النواة هي السبب في دوران ذلك الكوكب في فلك محدد.
فهيف سينشق كوكب فيه نواة ذرية عالية الطاقة يمكن ان وجدت ثغرة خارج الكوكب لاحالته براكينا لا تنتهي ابدا بل ستنهي ذلك
الكوكب.
الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق