الأحد، 20 فبراير 2022




نبوؤات الاسراء تتحق الآن آخرها مكان الهيكل الذي اعجز كل علم البشر. نبوءات الاسراءوالمعراج ستتحقق الآن فاستفيقوا يا أنصار الله وكل المرسلين الذين غُلبوا على أمرهم واستولى على رسالاتهم أعداء الله والبشرية.



آية الاسراء والمعراج نبوءة جعل الله لها علامات من أهمها (العملية الجراجية القلب المفتوح) ، أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ،وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ،الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ،وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ،4.سورة الشرح.

قال رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام : «بينما أنا في الحطيم، وربما قال في الحِجْر مضطجعًا؛ إذ أتاني آت... فشق ما بين هذه إلى هذه - أشار من ثغرة نحره فاستخرج قلبي، ثم أتيت بطست من ذهب فغسل قلبي.

والطيران من المشرق إلى المغرب والعودة في ساعات،والمعراج إلى السماء ،نبوءة الصعود الى القمر واكتشاف الفضاء وكل هذا علامات لنبوءة أكبر وهي (النزلة الأخرى) التي سياتينا الله فيها ليوم الحساب وعودة المرسلين الذين صلى بهم رسول الله محمد عليه وىله الصلاة والسلام في القدس الحقيقية قِبلة المغرب بالأعراف. أما حقيقة الاسراء فقد كانت كما ذكرها الله في القرآن ليري الله رسوله الأرض المقدسة مقر خلافته الكبرى التي سيتم الله فيها دينه على الارض كلها(((وعد الآخرة)))) ويباركه في الارض التي بارك الله فيها للعالمين وأيضا لأداء فريضة الخروج الى الأرض المقدسة (الهجرة الى الله في الاسلام) كما خرج اليها ابراهيم من قومه وموسى من مصر وكان الاسراء ضروريا لكون الارض المقدسة لم تفتح في حياة رسول الله ، واما ما رآى في الأرض المقدي (((آية من آيات الله))) التي رآها الانبياء قبله ليكشف الله لرسله (وعد الآخرة،يوم لقاء الله ) او يوم الحساب الذي يمهد له الامام المهدي ولم يكن المعراج الا لجبل الله الحرام (الأعراف) ذا السبع الطباق والذي هو أكبر دليل على مكان الأرض المقدسة والهيكل الذي يبحق عنه العالم اليوم بكل ما اوتي من علم وعجز بينمات القرآن حدد مكانه منذ 1400سنة ولذلك جاء في القرآن، إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ ((((منتهى الاسراء)))وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا9الاسراء. الر كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ1سورة الامر بالخروج الى الارض المقدسة(ابراهيم). فالمعراج كان لجبل الله الحرام الذي سيستقر فيه المرسلين تحت مكان العرش الذي سيحمله 8 طباق الجبل المقدس ((((وَالْمَلَكُ عَلَى أَرْجَائِهَا )))))وَيَحْمِلُ عَرْشَ رَبِّكَ فَوْقَهُمْ يَوْمَئِذٍ ثَمَانِيَةٌ،يَوْمَئِذٍ تُعْرَضُونَ لا تَخْفَى مِنكُمْ خَافِيَةٌ18 سورة الحاقة.
وقد قال لكم المفسرون ان حملة العرش ملائكة والاية تقول امامكم ((((وَالْمَلَكُ عَلَى أَرْجَائِهَا)))) وارجائها يقصد الارض المقدسة (وفوقهم) تعني القدس السماوية التي كل ما دونها عمق (ياتينا من كل فج عميق) اي ياتي الى الله في ارضه المقدسة اعلى الاعراف جبل منتهى الاسراء والمعراج بسدرة المنتهى (منتهى الأرض) المكان الذي لحم الارض بالسماء لذا يقول القرآن والتوراة أن الأرض المقدسة يُصعد اليها من اي مكان على الأرض ومن كل القارات، قَالَ أَتَسْتَبْدِلُونَ الَّذِي هُوَ أَدْنَى بِالَّذِي هُوَ خَيْرٌ اهْبِطُواْ مِصْراً فَإِنَّ لَكُم مَّا سَأَلْتُمْ وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ وَالْمَسْكَنَةُ61سورة البقرة. سفر عزرا 7: 9 "لأَنَّهُ فِي الشَّهْرِ الأَوَّلِ ابْتَدَأَ يَصْعَدُ مِنْ بَابِلَ، وَفِي أَوَّلِ الشَّهْرِ الْخَامِسِ جَاءَ إِلَى أُورُشَلِيمَ حَسَبَ يَدِ اللهِ الصَّالِحَةِ عَلَيْهِ."

 سفر الملوك الثاني 18: 17

"وَأَرْسَلَ مَلِكُ أَشُّورَ تَرْتَانَ وَرَبْسَارِيسَ وَرَبْشَاقَى مِنْ لَخِيشَ إِلَى الْمَلِكِ حَزَقِيَّا بِجَيْشٍ عَظِيمٍ إِلَى أُورُشَلِيمَ، فَصَعِدُوا وَأَتَوْا إِلَى أُورُشَلِيمَ. وَلَمَّا صَعِدُوا جَاءُوا وَوَقَفُوا عِنْدَ قَنَاةِ الْبِرْكَةِ الْعُلْيَا الَّتِي فِي طَرِيقِ حَقْلِ الْقَصَّارِ."

سفر الملوك الثاني 24: 10

"فِي ذلِكَ الزَّمَانِ صَعِدَ عَبِيدُ نَبُوخَذْنَاصَّرَ مَلِكِ بَابِلَ إِلَى أُورُشَلِيمَ، فَدَخَلَتِ الْمَدِينَةُ تَحْتَ الْحِصَارِ."

ولو كانت القدس في فلسطين لما ذكرت هذه الآية ان بين لبنان وبين القدس بحرا،


سفر أخبار الأيام الثاني 2: 16

"وَنَحْنُ نَقْطَعُ خَشَبًا مِنْ لُبْنَانَ حَسَبَ كُلِّ احْتِيَاجِكَ، وَنَأْتِي بِهِ إِلَيْكَ أَرْمَاثًا عَلَى الْبَحْرِ إِلَى يَافَا، وَأَنْتَ تُصْعِدُهُ إِلَى أُورُشَلِيمَ»."

سفر عزرا 1: 3

"مَنْ مِنْكُمْ مِنْ كُلِّ شَعْبِهِ، لِيَكُنْ إِلهُهُ مَعَهُ، وَيَصْعَدْ إِلَى أُورُشَلِيمَ الَّتِي فِي يَهُوذَا فَيَبْنِيَ بَيْتَ الرَّبِّ إِلهِ إِسْرَائِيلَ. هُوَ الإِلهُ الَّذِي فِي أُورُشَلِيمَ."

كما يذكر سفر اشعيا النبي نفس ((الآية)) التي أراه الله رسول محمد عليه وآله الصلاة والسلام ليلة الاسراء في القدس، سفر إشعياء 6: 1 1 فِي سَنَةِ وَفَاةِ عُزِّيَّا الْمَلِكِ، رَأَيْتُ السَّيِّدَ جَالِسًا عَلَى كُرْسِيٍّ عَالٍ وَمُرْتَفِعٍ، وَأَذْيَالُهُ تَمْلأُ الْهَيْكَلَ. 2 السَّرَافِيمُ وَاقِفُونَ فَوْقَهُ، لِكُلِّ وَاحِدٍ سِتَّةُ أَجْنِحَةٍ، بِاثْنَيْنِ يُغَطِّي وَجْهَهُ، وَبِاثْنَيْنِ يُغَطِّي رِجْلَيْهِ، وَبَاثْنَيْنِ يَطِيرُ. 3 وَهذَا نَادَى ذَاكَ وَقَالَ: «قُدُّوسٌ، قُدُّوسٌ، قُدُّوسٌ رَبُّ الْجُنُودِ. مَجْدُهُ مِلْءُ كُلِّ الأَرْضِ».


أَفَتُمَارُونَهُ عَلَى مَا يَرَى

وَلَقَدْ رَآهُ نَزْلَةً أُخْرَى(((المجيء الثاني لله لأرضنا ليحولها الى جنة بعد المجيء الأول الذي أثار فيها الحياة ثم صعد الى السماء))).

عِندَ سِدْرَةِ الْمُنتَهَى((آخر مكان في اتجاه السماء على الأرض جبال الأوراس))

عِندَهَا جَنَّةُ الْمَأْوَى(مكان الجنة الموعودة وعاصمة ادارتها القدس)

إِذْ يَغْشَى السِّدْرَةَ مَا يَغْشَى(((نور الله)))

مَا زَاغَ الْبَصَرُ وَمَا طَغَى(لم يرى كل شيء ولم يتضرر)

لَقَدْ رَأَى مِنْ آيَاتِ رَبِّهِ الْكُبْرَى(((وعد الآخرة)))

أَفَرَأَيْتُمُ اللاَّتَ وَالْعُزَّى

وَمَنَاةَ الثَّالِثَةَ الأُخْرَى20سورة النجم. يقول للعرب هل رايتم انتم من تعبدونهم في حج الجاهلية بمكة بينما رسول الله محمد عليه وآله الصلاىة والسلام رآى ربه. هذه صورة لاحد طوابق جبل الهيكل ذا السبع الطباق،

وهذه صورة اثار المسجد الاقصى الذي بناه النبي سليمان عليه الصلاة والسلام في جبل اشعيا النبي ،





الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري



ليست هناك تعليقات: