الخميس، 7 يوليو 2016

نبوءة نوسترداموس الفرنسي عن كشف الامام المهدي للعرب على تحريف الاسلام،واعادته للحج في الأرض المقدسة.


نبوءة نوسترداموس  الفرنسي عن كشف الامام المهدي للعرب على تحريف الاسلام،واعادته للحج في الأرض المقدسة.
3-4 " حين سيقترب تمرّد المسلمين ، لن نكون بعيدين جدا عن هذا وذاك … البرد والقحط والخطر على الحدود … حتى حيث بدأ الوحي الإلهي " .
4-39 " … لأن إمبراطورية الهلال ستخرج من سباتها … "
6-42 " سيجري التخلي عن السلطة للكلام الفتان … لإمبراطورية الهلال التي ستفرض نفسها … وتمدّ رايتها إلى ما فوق الإيطاليين … ستكون في يد شخص يتظاهر بالحكمة " .
5-73 " سيتم اضطهاد كنيسة الله … وتصادر الأبنية الدينية … ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيُعري الولد أمه … وسيتفق العرب مع البولنديين " .
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
يصف ما يحدث الآن في الأمة من تمرد كعلامة بداية قيام المة الاسلامية حتى أنه يذكر ان ذلك التمرد سيطال الغرب كما رأينا في فرنسا مثلا،وذلك لقوله ((((  لن نكون بعيدين جدا عن هذا وذاك … البرد والقحط والخطر على الحدود … حتى حيث بدأ الوحي الإلهي " .))))
وبين أن تلك العرمات ستكون أحداثا تسبق خروج الأمة الإسلامية من سباتها ،والسبات هو الموت السريري وهذا يعني أنها اذا قامت ستقوم بعملية إحياء جديدة .((( … لأن إمبراطورية الهلال ستخرج من سباتها …  )))) ولقوله ستمد رابتها الى ما فوق افيطاليين يجعلنا نتأكد أنها ستبعث من تونس الأقرب إلى ايطاليا ،وقد أخبر رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام أن الذين سيفتحون ايطاليا هم من سكان أفريقية.((((( ((سمعتم بمدينة جانب منها في البر وجانب منها في البحر؟ قالوا: نعم يا رسول الله! قال: لا تقوم الساعة حتى يغزوها سبعون ألفاً من بني إسحاق.  )))).وقد بين نوسترداموس أن فتح ايطاليا سيكون تخلي عن السلطة أي بدون حرب كما جاء في حديث الرسول عليه وآله الصلاة والسلام.وذلك من الحقائق التي سيطهرها الإمام المهدي للفاتيكان والإيطاليين خاصة وهو يمهد لنزول عيسى ابن مريم عليه وأمه الصلاة والسلام ،وذلك لقوله (((( سيجري التخلي عن السلطة للكلام الفتان … لإمبراطورية الهلال التي ستفرض نفسها … وتمدّ رايتها إلى ما فوق الإيطاليين … ستكون في يد شخص يتظاهر بالحكمة " ))))).وأما قوله ((((  سيتم اضطهاد كنيسة الله … وتصادر الأبنية الدينية …   ))))) يقصد أن الامام المهدي لن يترك هيكلا للحج على الأرض إلا الأرض المقدسة .ويقصد بكنيسة الله الكعبة التي سينتقل منها الحج إلى الأرض المقدسة.(((حتى حيث بدأ الوحي الإلهي )))).
وذلك لما يكشف الإمام المهدي بالدليل القاطع للمسلمين من القرآن أن الحج في الإسلام عام لكل الأديان وأن الله فرضه في الأرض المقدسة وليس في السعودية ولهذا قال نوسترداموس،
 ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيُعري الولد أمه.
ويقصد بالطبع أمته العربية .

كما أنه ذكر اتفاق مع البولنديين وهو يقصد الألمان والذين ستكون لهم الأسبقية في الدفاع على القرآن كرسالة عالمية وليست عربية.



الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: