الخميس، 6 يونيو 2013

رجسة الخراب .الدولة الصهيونية أو آل سعود ونهايتهما بداية من الشهر الرابع سنة.2014.


 رجسة الخراب .الدولة الصهيونية  أو آل سعود ونهايتهما بداية من الشهر الرابع سنة.2014.



وَيُكْرَزُ بِبِشَارَةِ الْمَلَكُوتِ هذِهِ فِي كُلِّ الْمَسْكُونَةِ شَهَادَةً لِجَمِيعِ الأُمَمِ. ثُمَّ يَأْتِي الْمُنْتَهَى. «فَمَتَى نَظَرْتُمْ «رِجْسَةَ الْخَرَابِ» الَّتِي قَالَ عَنْهَا دَانِيآلُ النَّبِيُّ قَائِمَةً فِي الْمَكَانِ الْمُقَدَّسِ ­لِيَفْهَمِ الْقَارِئُ­ فَحِينَئِذٍ لِيَهْرُب الَّذِينَ فِي الْيَهُودِيَّةِ إِلَى الْجِبَالِ، وَالَّذِي عَلَى السَّطْحِ فَلاَ يَنْزِلْ لِيَأْخُذَ مِنْ بَيْتِهِ شَيْئًا، وَالَّذِي فِي الْحَقْلِ فَلاَ يَرْجعْ إِلَى وَرَائِهِ لِيَأْخُذَ ثِيَابَهُ. وَوَيْلٌ لِلْحَبَالَى وَالْمُرْضِعَاتِ فِي تِلْكَ الأَيَّامِ! وَصَلُّوا لِكَيْ لاَ يَكُونَ هَرَبُكُمْ فِي شِتَاءٍ وَلاَ فِي سَبْتٍ، لأَنَّهُ يَكُونُ حِينَئِذٍ ضِيقٌ عَظِيمٌ لَمْ يَكُنْ مِثْلُهُ مُنْذُ ابْتِدَاءِ الْعَالَمِ إِلَى الآنَ وَلَنْ يَكُونَ.

ـــــــــــــــــــــــ
رجسة الخراب التي قال عنها دانيال النبي قائمة في المكان المقدس.

سفر دانيال 11


31 وَتَقُومُ مِنْهُ أَذْرُعٌ وَتُنَجِّسُ الْمَقْدِسَ الْحَصِينَ، وَتَنْزِعُ الْمُحْرَقَةَ الدَّائِمَةَ، وَتَجْعَلُ الرِّجْسَ الْمُخَرِّبَ.
32 وَالْمُتَعَدُّونَ عَلَى الْعَهْدِ يُغْوِيهِمْ بِالتَّمَلُّقَاتِ. أَمَّا الشَّعْبُ الَّذِينَ يَعْرِفُونَ إِلهَهُمْ فَيَقْوَوْنَ وَيَعْمَلُونَ.
33 وَالْفَاهِمُونَ مِنَ الشَّعْبِ يُعَلِّمُونَ كَثِيرِينَ. وَيَعْثُرُونَ بِالسَّيْفِ وَبِاللَّهِيبِ وَبِالسَّبْيِ وَبِالنَّهْبِ أَيَّامًا.
34 فَإِذَا عَثَرُوا يُعَانُونَ عَوْنًا قَلِيلاً، وَيَتَّصِلُ بِهِمْ كَثِيرُونَ بِالتَّمَلُّقَاتِ.
35 وَبَعْضُ الْفَاهِمِينَ يَعْثُرُونَ امْتِحَانًا لَهُمْ لِلتَّطْهِيرِ وَلِلتَّبْيِيضِ إِلَى وَقْتِ النِّهَايَةِ. لأَنَّهُ بَعْدُ إِلَى الْمِيعَادِ.
36 «وَيَفْعَلُ الْمَلِكُ كَإِرَادَتِهِ، وَيَرْتَفِعُ وَيَتَعَظَّمُ عَلَى كُلِّ إِلهٍ، وَيَتَكَلَّمُ بِأُمُورٍ عَجِيبَةٍ عَلَى إِلهِ الآلِهَةِ، وَيَنْجَحُ إِلَى إِتْمَامِ الْغَضَبِ، لأَنَّ الْمَقْضِيَّ بِهِ يُجْرَى.
37 وَلاَ يُبَالِي بِآلِهَةِ آبَائِهِ وَلاَ بِشَهْوَةِ النِّسَاءِ، وَبِكُلِّ إِلهٍ لاَ يُبَالِي لأَنَّهُ يَتَعَظَّمُ عَلَى الْكُلِّ.
38 وَيُكْرِمُ إِلهَ الْحُصُونِ فِي مَكَانِهِ، وَإِلهًا لَمْ تَعْرِفْهُ آبَاؤُهُ، يُكْرِمُهُ بِالذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَبِالْحِجَارَةِ الْكَرِيمَةِ وَالنَّفَائِسِ.
39 وَيَفْعَلُ فِي الْحُصُونِ الْحَصِينَةِ بِإِلهٍ غَرِيبٍ. مَنْ يَعْرِفُهُ يَزِيدُهُ مَجْدًا، وَيُسَلِّطُهُمْ عَلَى كَثِيرِينَ، وَيَقْسِمُ الأَرْضَ أُجْرَةً.
40 «فَفِي وَقْتِ النِّهَايَةِ يُحَارِبُهُ مَلِكُ الْجَنُوبِ، فَيَثُورُ عَلَيْهِ مَلِكُ الشِّمَالِ بِمَرْكَبَاتٍ وَبِفُرْسَانٍ وَبِسُفُنٍ كَثِيرَةٍ، وَيَدْخُلُ الأَرَاضِيَ وَيَجْرُفُ وَيَطْمُو.
41 وَيَدْخُلُ إِلَى الأَرْضِ الْبَهِيَّةِ فَيُعْثَرُ كَثِيرُونَ، وَهؤُلاَءِ يُفْلِتُونَ مِنْ يَدِهِ: أَدُومُ وَمُوآبُ وَرُؤَسَاءُ بَنِي عَمُّونَ.
42 وَيَمُدُّ يَدَهُ عَلَى الأَرَاضِي، وَأَرْضُ مِصْرَ لاَ تَنْجُو.
43 وَيَتَسَلَّطُ عَلَى كُنُوزِ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَعَلَى كُلِّ نَفَائِسِ مِصْرَ. وَاللُّوبِيُّونَ وَالْكُوشِيُّونَ عِنْدَ خُطُوَاتِهِ.
44 وَتُفْزِعُهُ أَخْبَارٌ مِنَ الشَّرْقِ وَمِنَ الشِّمَالِ، فَيَخْرُجُ بِغَضَبٍ عَظِيمٍ لِيُخْرِبَ وَلِيُحَرِّمَ كَثِيرِينَ.

45 وَيَنْصُبُ فُسْطَاطَهُ بَيْنَ الْبُحُورِ وَجَبَلِ بَهَاءِ الْقُدْسِ، وَيَبْلُغُ نِهَايَتَهُ وَلاَ مُعِينَ لَهُ.

الرجس هو عمل من عمل الشيطان ،صنم ،أو أي شيء خارج عن أوامر الله في بيته .

ومن هنا نعلم أن هناك بيت مقدس فعلا وأنه سيُنجس أي تدخل عليه أشياء للشيطان ،وإذا نُجس البيت المقدس سقط.

وقال المكان المقدس وليس الأرض المقدسة لذلك قال ليفهم القاري.

وبذكره للإمام المهدي الذي قال عنه ،وَيُكْرَزُ بِبِشَارَةِ الْمَلَكُوتِ هذِهِ فِي كُلِّ الْمَسْكُونَةِ شَهَادَةً لِجَمِيعِ الأُمَمِ.

لأن الإمام المهدي يأتي متى يُسلب الحكم من يهوذا لما جاء في  التوراة.

سفر التكوين 49

9 يَهُوذَا جَرْوُ أَسَدٍ، مِنْ فَرِيسَةٍ صَعِدْتَ يَا ابْنِي، جَثَا وَرَبَضَ كَأَسَدٍ وَكَلَبْوَةٍ. مَنْ يُنْهِضُهُ؟
10 لاَ يَزُولُ قَضِيبٌ مِنْ يَهُوذَا وَمُشْتَرِعٌ مِنْ بَيْنِ رِجْلَيْهِ حَتَّى يَأْتِيَ شِيلُونُ وَلَهُ يَكُونُ خُضُوعُ شُعُوبٍ.
11 رَابِطًا بِالْكَرْمَةِ جَحْشَهُ، وَبِالْجَفْنَةِ ابْنَ أَتَانِهِ، غَسَلَ بِالْخَمْرِ لِبَاسَهُ، وَبِدَمِ الْعِنَبِ ثَوْبَهُ.

12 مُسْوَدُّ الْعَيْنَيْنِ مِنَ الْخَمْرِ، وَمُبْيَضُّ الأَسْنَانِ مِنَ اللَّبَنِ.



إذا المكان المُقدس هو الكــــــــــــــــــــعبة .وبتدنيسه تنتهي إسرائيل.لقوله،

واليهودية ،هي دولة إسرائيل لقوله . «فَمَتَى نَظَرْتُمْ «رِجْسَةَ الْخَرَابِ» الَّتِي قَالَ عَنْهَا دَانِيآلُ النَّبِيُّ قَائِمَةً فِي الْمَكَانِ الْمُقَدَّسِ ­لِيَفْهَمِ الْقَارِئُ­ فَحِينَئِذٍ لِيَهْرُب الَّذِينَ فِي الْيَهُودِيَّةِ إِلَى الْجِبَالِ،


وهناك من قال أن هناك شيئا مماثلا وقع في الهيكل  لما قام به الحاكم الروماني في القديم ولم يكن هو بالذات . لأن بعض الأحداث التي تنبأ بها النبي دانيال لم تحدث في عام 167 قبل الميلاد. إذ أن الحاكم لم يعقد عهداً مع إسرائيل لمدة سبع سنوات.ولم يُدنس الهيكل .
لكن العهد هو وعد دلفور والذي بدا تنفيذه سنة 1942.
والذي سيدوم أسبوع كما ورد في الأسفار، والأسبوع هنا .70.سنة .
كما أن الغرب عقد عقدا مع آل سعود لحماية ملكهم وجيوشهم إلى الآن في الحجاز.وهذا يعني أن الغرب عقد عهدا مع اليهود والعرب.
31 وَتَقُومُ مِنْهُ أَذْرُعٌ وَتُنَجِّسُ الْمَقْدِسَ الْحَصِينَ، وَتَنْزِعُ الْمُحْرَقَةَ الدَّائِمَةَ، وَتَجْعَلُ الرِّجْسَ الْمُخَرِّبَ.
32 وَالْمُتَعَدُّونَ عَلَى الْعَهْدِ يُغْوِيهِمْ بِالتَّمَلُّقَاتِ. أَمَّا الشَّعْبُ الَّذِينَ يَعْرِفُونَ إِلهَهُمْ فَيَقْوَوْنَ وَيَعْمَلُونَ.
وهذا ما حصل فعلا في الكعبة إذ أنهم نقلوا نُصب الشيطان إلى جبل عرفة فبات الحج كأنه إلى الشيطان بعد ما كان النُصب يُرجم بالحجارة .
وأيضا وضعوا سفينة مكان نُصب الشيطان .


كما أن الغرب بدأ يتخلى عن إسرائيل وعن آل سعود لما ظهر منهم من خراب في الأرض ولعلم الغرب أن نهايتهما حانت .


كما حدد موعد إعادة بناء الهيكل بالأسبوع الأخير فقال


25 فَاعْلَمْ وَافْهَمْ أَنَّهُ مِنْ خُرُوجِ الأَمْرِ لِتَجْدِيدِ أُورُشَلِيمَ وَبِنَائِهَا إِلَى الْمَسِيحِ الرَّئِيسِ سَبْعَةُ أَسَابِيعَ وَاثْنَانِ وَسِتُّونَ أُسْبُوعًا، يَعُودُ وَيُبْنَى سُوقٌ وَخَلِيجٌ فِي ضِيقِ الأَزْمِنَةِ.
26 وَبَعْدَ اثْنَيْنِ وَسِتِّينَ أُسْبُوعًا يُقْطَعُ الْمَسِيحُ وَلَيْسَ لَهُ، وَشَعْبُ رَئِيسٍ آتٍ يُخْرِبُ الْمَدِينَةَ وَالْقُدْسَ، وَانْتِهَاؤُهُ بِغَمَارَةٍ، وَإِلَى النِّهَايَةِ حَرْبٌ وَخِرَبٌ قُضِيَ بِهَا.

وهذا يدل على انتهاء الهيكل في الأرض المقدسة ولما يقترب موعد إعادة بنائه يأتي الغرب لعقد عهدا. 
الأسبوع الأخيــــــــــــــر
27 وَيُثَبِّتُ عَهْدًا مَعَ كَثِيرِينَ فِي أُسْبُوعٍ وَاحِدٍ، وَفِي وَسَطِ الأُسْبُوعِ يُبَطِّلُ الذَّبِيحَةَ وَالتَّقْدِمَةَ، وَعَلَى جَنَاحِ الأَرْجَاسِ مُخَرَّبٌ حَتَّى يَتِمَّ وَيُصَبَّ الْمَقْضِيُّ عَلَى الْمُخَرِّبِ»


وفعلا أبطل الحج إلى بيت المقدس في نصف العهد تقريبا وكان المسلمون يحجون إلى بيت المقدس قبل احتلالها وتواصل بعد احتلالها بضع سنين .
ويقول اﻟﻤﺴﺎﻋﺪ ﻓﻲ دار اﻻﻓﺘﺎء اﻟﻔﻠﺴﻄﯿﻨﯿﺔ ﻓﻲ اﻟﻘﺪس أﺣﻤﺪ ﺣﺴﯿﻦ في . ھﻨﺎ اﻟﻘﺪس "ﻓﻲ اﻟﻤﺎﺿﻲ ﻛﺎﻧﺖ اﻟﻘﺪس ﻣﻔﺘﻮﺣﺔ
ﻟﻠﺠﻤﯿﻊ وﻛﺎن اﻟﺤﺠﺎج ﻳﺰورون ﺑﯿﺖ اﻟﻤﻘﺪس ﻓﻲ رﺣﻠﺔ اﻟﺬھﺎب أو اﻻﻳﺎب ﻣﻦ أرض اﻟﺤﺠﺎز، ﺧﺎﺻﺔ اﻟﻤﺴﻠﻤﯿﻦ اﻟﻘﺎدﻣﯿﻦ ﻣﻦ ﻣﻨﺎطﻖ
ﺑﻌﯿﺪة ﻣﺜﻞ اﻟهند او ﺟﻨﻮب ﺷﺮق آﺳﯿﺎ ،وﻛﺎن ھﺪﻓهم  اﻟﻤﺮور ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺴﺎﺟﺪ اﻟﺜﻼﺛﺔ اﻟﺘﻲ ﻻ ﺗﺸﺪ اﻟﺮﺣﺎل اﻻ اﻟﯿها ﻓﻲ رﺣﻠﺔ واﺣﺪة
بهدف  ﺗﻘﺪﻳﺲ رحلتهم  وزﻳﺎدة بركاتها ".
وﻳﻀﯿﻒ ﺣﺴﯿﻦ " ﻟﻜﻦ اﻷوﺿﺎع اﻟﺴﯿﺎﺳﯿﺔ ﺑﻌﺪ اﻟﻌﺎم 1967 وﺗﻌﻘﯿﺪات اﻟﻮﺻﻮل ﻟﻠﻤﺪﻳﻨﺔ ﺑﻌﺪھﺎ ﻣﻨﻌﺖ أﻏﻠﺒﯿﺔ اﻟﻤﺴﻠﻤﯿﻦ ﻣﻦ
اﻟﻮﺻﻮل اﻟﻰ اﻟﻘﺪس.
وإذا حسبنا الزمن منذ سنة 1942. وأضفنا عليه السبعين سنة نجد أنها تنتهي في سنة 2012.

وبعد انتهاء السبعين سنة التي أضاف إليها .62.أسبوعا تضاف على السبعين فيكون جملها . سنة وأربعة أشهر ونصف الشهر.
حين إذ يأتي قوم وصفوا بالرئاسة فيكونون سببا لخراب المسجد.
بهذا يمكن أن نبين الموعد تقريبا .


بدأ عمل البالماخ بعصابة الهاغانا سنة 1942.وأصبحت الذراع الضارب لهذه العصابة فكان هدفها الإشراف الكامل على الوضع العسكري الصهيوني في فلسطين وقد مثلت هذه العصابة الإرهابية الاتجاه العسكري الصهيوني في فلسطين و الاتجاه العنصري التوسعي للحركة الصهيونية ونفذت جملة من الأعمال الإرهابية والمجازر ضد السكان العرب الفلسطينيين الآمنين من أهمها مجزرة قرية سعسع وبلد الشيخ والتي سقط بنتيجتها عشرات الشهداء والجرحى كما استهدفت تفجير العشرات من منازل القرية.

ويمكن أن يكون انتهاء الصهاينة ووجود دولتهم النازية
التي لا تؤمن بالله ولا تطبق التوراة في مطلع السنة القادمة إن شاء الله وعلى المؤمنين من اليهود الإسراع بمغادرة فلسطين تجنبا للعذاب الذي سيصبه الله العظيم على الظالمين الذين بدلوا دين الله هم وآباءهم من قبل وعاثوا في الأرض فسادا .
وليعلم اليهود المؤمنون أن الله العظيم وعدهم في القرآن العزيز أن يتم وعده معهم لأنهم اتبعوا سبيله وليس سبيل الصهاينة من كل الديانات.

ويمكن أن يكون العذاب بالنار في الطرفين لما جاء في قوله.


20 وَلَمَّا سَأَلَهُ الْفَرِّيسِيُّونَ: «مَتَى يَأْتِي مَلَكُوتُ اللهِ؟» أَجَابَهُمْ وَقَالَ: «لاَ يَأْتِي مَلَكُوتُ اللهِ بِمُرَاقَبَةٍ،
21 وَلاَ يَقُولُونَ: هُوَذَا ههُنَا، أَوْ: هُوَذَا هُنَاكَ! لأَنْ هَا مَلَكُوتُ اللهِ دَاخِلَكُمْ».
22 وَقَالَ لِلتَّلاَمِيذِ: «سَتَأْتِي أَيَّامٌ فِيهَا تَشْتَهُونَ أَنْ تَرَوْا يَوْمًا وَاحِدًا مِنْ أَيَّامِ ابْنِ الإِنْسَانِ وَلاَ تَرَوْنَ.
23 وَيَقُولُونَ لَكُمْ:هُوَذَا ههُنَا! أَوْ: هُوَذَا هُنَاكَ! لاَ تَذْهَبُوا وَلاَ تَتْبَعُوا،
24 لأَنَّهُ كَمَا أَنَّ الْبَرْقَ الَّذِي يَبْرُقُ مِنْ نَاحِيَةٍ تَحْتَ السَّمَاءِ يُضِيءُ إِلَى نَاحِيَةٍ تَحْتَ السَّمَاءِ، كَذلِكَ يَكُونُ أَيْضًا ابْنُ الإِنْسَانِ فِي يَوْمِهِ.
25 وَلكِنْ يَنْبَغِي أَوَّلاً أَنْ يَتَأَلَّمَ كَثِيرًا وَيُرْفَضَ مِنْ هذَا الْجِيلِ.
26 وَكَمَا كَانَ فِي أَيَّامِ نُوحٍ كَذلِكَ يَكُونُ أَيْضًا فِي أَيَّامِ ابْنِ الإِنْسَانِ:
27 كَانُوا يَأْكُلُونَ وَيَشْرَبُونَ، وَيُزَوِّجُونَ وَيَتَزَوَّجُونَ، إِلَى الْيَوْمِ الَّذِي فِيهِ دَخَلَ نُوحٌ الْفُلْكَ، وَجَاءَ الطُّوفَانُ وَأَهْلَكَ الْجَمِيعَ.
28 كَذلِكَ أَيْضًا كَمَا كَانَ فِي أَيَّامِ لُوطٍ: كَانُوا يَأْكُلُونَ وَيَشْرَبُونَ، وَيَشْتَرُونَ وَيَبِيعُونَ، وَيَغْرِسُونَ وَيَبْنُونَ.
29 وَلكِنَّ الْيَوْمَ الَّذِي فِيهِ خَرَجَ لُوطٌ مِنْ سَدُومَ، أَمْطَرَ نَارًا وَكِبْرِيتًا مِنَ السَّمَاءِ فَأَهْلَكَ الْجَمِيعَ.
30 هكَذَا يَكُونُ فِي الْيَوْمِ الَّذِي فِيهِ يُظْهَرُ ابْنُ الإِنْسَانِ.
31 فِي ذلِكَ الْيَوْمِ مَنْ كَانَ عَلَى السَّطْحِ وَأَمْتِعَتُهُ فِي الْبَيْتِ فَلاَ يَنْزِلْ لِيَأْخُذَهَا، وَالَّذِي فِي الْحَقْلِ كَذلِكَ لاَ يَرْجعْ إِلَى الْوَرَاءِ.
32 اُذْكُرُوا امْرَأَةَ لُوطٍ!
33 مَنْ طَلَبَ أَنْ يُخَلِّصَ نَفْسَهُ يُهْلِكُهَا، وَمَنْ أَهْلَكَهَا يُحْيِيهَا.
34 أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّهُ فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ يَكُونُ اثْنَانِ عَلَى فِرَاشٍ وَاحِدٍ، فَيُؤْخَذُ الْوَاحِدُ وَيُتْرَكُ الآخَرُ.
35 تَكُونُ اثْنَتَانِ تَطْحَنَانِ مَعًا، فَتُؤْخَذُ الْوَاحِدَةُ وَتُتْرَكُ الأُخْرَى.
36 يَكُونُ اثْنَانِ فِي الْحَقْلِ، فَيُؤْخَذُ الْوَاحِدُ وَيُتْرَكُ الآخَرُ».

37 فَأَجَابوا وَقَالُوا لَهُ: «أَيْنَ يَا رَبُّ؟» فَقَالَ لَهُمْ: «حَيْثُ تَكُونُ الْجُثَّةُ هُنَاكَ تَجْتَمِعُ النُّسُورُ».

محمد علام الدين العسكري.



ليست هناك تعليقات: